برنامج يعطيك فلوس مقابل لعبك BUFF GAME

adnan أغسطس 11, 2021 أغسطس 11, 2021
للقراءة
كلمة
8 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 برنامج يعطيك فلوس مجانا  كل ما تلعب لعبة 



إنه تطبيق لعبة تم إنشاؤه بواسطة لاعبي اللعبة. يدعم الموقع بعض أشهر الألعاب ، وهذه المنصة مصممة حسب احتياجات اللاعبين. كل ما عليك فعله هو الاستمرار في لعب اللعبة ، وتشغيل تطبيق Buff دون انقطاع ، والسماح له بالعمل من أجلك ، وكلما لعبت أكثر ، زادت ربحك ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق والانضمام إلى مجتمع الأعضاء ، وستفعل ما تريد هل تحصل على أجر من أجل حب أفضل؟ العب أكثر من 100،000 لعبة كل أسبوع. إن ربح مئات الآلاف من العملات الذهبية ، والاستمتاع وكسب المال ليس مجرد شعار ، بل أسلوب هذا الموقع أو التطبيق. انضم إلى مجتمعهم الآن ، أكمل التحديات ، تنافس مع بعضهم البعض ، استمتع واكسب المال! بوف هي جنة لكل لاعب ، لأنها تكافئ الأشياء المفضلة لديك. كل ما عليك فعله هو لعب اللعبة والفوز بها ، فهناك تحديات في التطبيق. بعد الانتهاء من التطبيق ، ستكسب نقاطًا لكل من تجده. التطبيق يشمل العديد من الالعاب المشهورة مثل 


 ( R6 : siega ) 
 ( PUBG )
( Rocket League )
 ( CS : 60 )
 ( Dota 2 )
 ( LOL )
 ( LOL ) 
( Valorant )
 ( COD : Warezone ) 
( Apex ) 
( Splitgate )






ملحوظة: بعض الأشياء لا يمكن شراؤها في الدول العربية ، لذلك يجب مراعاة أن كلمة (عالمي) موجودة على الأشياء التي تشتريها. بشكل عام ، لا يجب أن تشعر أن Buff يعمل في الخلفية على الإطلاق. الهدف هو تشغيل Buff بسلاسة على نظامك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدير الألعاب بشكل مثالي ، فيجب أن يدعم Buff برنامج الولاء الذي يكافئ اللاعبين فقط على ممارسة الألعاب. القدرة على تشغيل تطبيقات Buff 1 نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) و Windows 8 و Windows 10 (لم يعد نظاما التشغيل Windows Vista و XP مدعومين) 2 مساحة على القرص الثابت تبلغ 50 ميجابايت. 3 دعم داخل اللعبة: DirectX8 و DirectX9 و DirectX11 و OpenGL 4 Microsoft LTE 4.5 CPU - إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بتشغيل لعبتك ، فسيتم تشغيل Buff معها.





سيتم إضافة المزيد من الألعاب قريبا . كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق في الخلفية وممارسة الألعاب وكسب النقاط ، ما الذي يمكنك شراؤه بنقاط . يمكنك شراء ألعاب غير مجانية ، يمكنك شراء بطاقات هدايا ، Google Play ، وما إلى ذلك ، يمكنك شراء أشياء مثل لوحات شدات بيجي وجواهر فري فاير ، ويمكنك شراء عملات ذهبية غير مجانية للعب بها الألعاب التي تلعبها ، ملاحظة : هناك اشياء لا يمكنك شرانها في الدول العربيه يجب عليك مراعاه وجود كلمه ( global ) علي الشي الذي تشتريه . بشكل عام ، لا يجب ألا تشعر أن تطبيق Buff يعمل في الخلفية على الإطلاق . الهدف هو تشغيل Buff بسلاسة على نظامك . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدير لعبة بشكل مثالي ، فيجب أن يدعم Buff أيضا بسهولة برنامج الولاء الذي يكافي اللاعبين ببساطة من أجل اللعب . امكانية تشغيل تطبيق Buff 1 نظام التشغيل : 7 Windows ( 64 بت ) و 8 Windows و 10 Windows ( لم يعد نظاما التشغيل Windows Vista و XP مدعومين ) 2 50 ميجا بايت على القرص الصلب الخاص بك . 3 بعم داخل اللعبة : DirectX8 و DirectX9 و DirectX11 و OpenGL 4 مايكروسوفت لت 4.5 وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) - إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بتشغيل لعبتك ، فسيتم تشغيل Buff معها .






شارك المقال لتنفع به غيرك

adnan

الكاتب adnan

قد تُعجبك هذه المشاركات

1828657639756947306
https://www.adnan4.com/