تحميل ببجي موبايل تحديث 1.3

adnan مارس 07, 2021 مارس 21, 2024
للقراءة
كلمة
3 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 


خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد – Karakin

تمتد Karakin على 2 كيلومتر مربع وهي جافة ومفتوحة ومليئة بالصخور. في Karakin ، كل لحظة تتحداك. إنها خريطة صغيرة ومثيرة بحد أقصى 64 لاعبًا في كل مباراة. ستختبر معارك بنادق طويلة المدى في الجبال ، معارك في المدن تتطلب إستراتيجية ، ومعارك مليئة بالتوتر تحت الميكانيكي الجديد ، منطقة التدمير ، المصممة لإحداث أضرار عشوائية للمباني بحيث تجعل اللاعبين يخرجون ويقاتلون.







ميكانيكي جديد : منطقة التدمير

تم تصميم منطقة الهدم لجعل اللاعبين يغادرون مبانيهم. إنها تسبب أضرارًا عشوائية للمباني وقد تدمرها وكل شيء بداخلها ، مما يعني أنك لم تعد مختبئًا آمنًا في المباني!

قنبلة جديدة قابلة للرمي:

لإنشاء المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المنطقة لفترة طويلة … أضفنا القنابل اللاصقة والجدران التي يمكن تدميرها في Karakin. يمكن القنابل اللاصقة أن تلتصق بالجدران وتفجرها. سيقدم هذا طريقة لعب أكثر إثارة للاعبين ، مثل توفير المزيد من زوايا التسديد.









ميكانيكي جديد : اختراق رصاصة رقيقة الجدار

لجعل القتال أكثر متعة في الداخل ، أضفنا اختراق الرصاص إلى الجدران الرقيقة في كاراكين. إذا وجدت عدوًا يختبئ خلف جدار تالف ، فيمكنك اختيار الانخراط على الفور أو التراجع مؤقتًا وانتظار دعم زملائك في الفريق. لقد أعددنا أيضًا العديد من الأماكن المخفية لتجدها ، لذا تذكر أن تحمل معك قنبلة أو اثنتين من القنابل اللاصقة!












سلاح ناري جديد: Panzerfaust

إن Panzerfaust هو سلاح يستخدم لمرة واحدة ويمكن أن يلحق الضرر بالجدران الرقيقة ويخترق الأشياء في نطاق 6 أمتار من نقطة التأثير ، ويمكن تعديل مسافة التصوير إلى 60 مترًا أو 100 مترًا أو 150 مترًا. بعد استخدامه ، سيفقد المشغل تلقائيًا المشغل ولن يتمكن من استخدامه مرة أخرى. إطلاق صاروخ من Panzerfaust يسبب اليقظة. سيؤدي هذا التنبيه إلى إتلاف جميع الشخصيات في نطاق 3 أمتار من الجزء الخلفي من المشغل. يمكن للاعبين الحصول على Panzerfaust حول Karakin بمعدلات منخفضة وإنزال جوي.













سلاح ناري جديد: بندقية قناص Mosin Nagant

سوف تفرخ Mosin Nagant فقط في Erangel و Vikendi. إنها بندقية قنص تعمل بالمسامير مقاس 7.62 مم بنفس قوة Kar98K ، لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع وتفقد أضرارًا أقل على مسافة. يمكنه القضاء على هدف غير مدرع بطلقة واحدة من مسافات طويلة.



السيارة الجديدة: Motor Glider

سوف تفرخ Motor Glider بشكل عشوائي حول Erangel و Miramar. Motor Glider هي مركبة لشخصين وتتألف من مقعد أمامي للسائق ومقعد خلفي حيث يمكن للاعبين استخدام الأسلحة. للإقلاع ، يجب أن تكتسب Motor Glider سرعة كافية ، وبعد ذلك يجب على السائق الضغط على الزر العلوي لرفع الأنف. يرتبط استهلاك وقود Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بسرعة المحرك. كلما زادت سرعة الطيران ، زاد استهلاكك من الوقود. من الجيد دائمًا ملء خزان Motor Glider قبل الضغط على دواسة الوقود. ستوفر Motor Glider طرق نقل مثيرة وتغييرات تكتيكية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء التجول.

خريطة الساحة الجديدة صغيرة الحجم وتحتوي على ممرات متداخلة مناسبة للعب سريع الخطى. هذه الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المشاركة في المعارك الشرسة. ولديها مساحة كافية لاستخدام البنادق ، و SMGs ، وبنادق القنص.














شارك المقال لتنفع به غيرك

adnan

الكاتب adnan

قد تُعجبك هذه المشاركات

1828657639756947306
https://www.adnan4.com/