ببجي موبايل الرويال باس 13

adnan أبريل 20, 2020 مارس 21, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ببجي موبايل الرويال باس 13
-A A +A

أعلنت لعبة بوبجي موبايل عن نشر سيزن جديد وهو الموسم الثالث عشر 13، والذي ينتظره الكثير من اللاعبين لأنه يحتوي على بعض الإضافات والمميزات التي سنتحدث عنها في هذا التدوينه .

تحديث لعبة ببجي موبايل للموسم ال 13

يتم إطلاق هذا التحديث الجديد لكي يحل المشاكل التي تواجهها اللعبة، وجاء في وقت مناسب لكي يعيد اللاعبين مرة أخرى بعد تراجعهم عنها، ويحتوي هذا التحديث على خصائص تطور من اللعبة وإمكانيتها، ويتم إضافة أيضاً عدد كبير من الأدوات التي تزيد من الإثارة والتشويق في هذه اللعبة، ومن المتوقع أن يكون من أقوى التحديثات التي تم إطلاقها في ببجي منذ بدايتها.

صورة لبدلات الاخيرة ار بي 100 الموسم 13 ببجي موبايل 



صورة الشعار الرويال باس الموسم 13 ببجي موبايل 


تم التأكيد على وجود مسدس ألوان جديد new colourful gun يبدو أنه مستوحى من Lego، ويمكن رؤية أخر ممائل لمسدسP92، ستكون مكافأة 100 RP مجموعة كاملة كما هي في جميع المواسم، وهذه المرة سكون متاح خيارين من مجموعتين Lava Superman  أو Flash Superman، كما تم الذكر من قبل فإنها مستوحاة من Power Rangers.

وهناك أيضًا ما يُسمى بالكنز العشائري أو القبلي” Tribal Treasure ” والذي سيتضمن زيًا رائع الشكل مع Ram skull كغطاء للرأس، هناك أيضًا بعض العناصر الأخرى مثل مجموعة جلدية  وغطاء رأس فريد، ومظلة جلد وغيرهم الكثير.

صورة تعرض بعض رقصات ببجي موبايل الرويال باس الموسم 13 
PUBG MOBILE , بوبجي موبايل 



وأخيرًا،  سيتم تقديم شخصية جديدة في الموسم الجديد، ولكن لم يتم الإعلان عن قدراتها إلى الآن، وهناك أيضًا بعض أوامر الدردشة الصوتية الجديدة التي ستتم إضافتها مع الموسم القادم، من المتوقع أن ينتهي الموسم 12 في حوالي 12 مايو، ولذلك يمكننا أن نتوقع أن ينزل الموسم 13 يوم 13 مايو القادم، هناك أيضًا أخبار أن التحديث 0.18.0 سيقدم أيضًا تحديثًا لخريطة Miramar.


صورة تعرض المضله المجانيه الرويال باس الموسم 13 ببجي موبايل 









شارك المقال لتنفع به غيرك

adnan

الكاتب adnan

قد تُعجبك هذه المشاركات

1828657639756947306
https://www.adnan4.com/