ما هو الرويل باس في ببجي موبايل وكيف تربحه في ببجي موبايل

adnan يوليو 01, 2019 مارس 21, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A


ما هو الرويال باس في ببجي موبايل Royal Pass PUBG شرح ما هو الرويال باس في ببجي موبايل كيف اربح الرويال باس في ببجي موبايل ؟ ما هي طريقة شحن الموسم الجديد في ببجي موبايل شرح مهمات ببجي موبايل ما هو السيزن في ببجي موبايل ؟ كل هاذا سوف يتم شرحه ان شاء الله في موقع انجلو ستيشن الرسمي يتم شرح ما هو الرويال باس في ببجي موبايل وكيف استخدامه وكيف تربح الرويال باس الحالي معنا ؟
فتح رويال باس ببحي مجانا فتح الرويال باس ببجي مجانا 2019 فتح رويال باس مجانا 2019 فتح الرويال باس مجانا الحصول على رويال باس مجانا رويال باس pubg شراء رويال باس بيجي مجانا كيفية الحصول على رويال بس مجان .





تعريف ما هو الرويال باس في ببجي موبايل ؟ 


رويال باس هو حدث موسمي مهم جدا في ببحي موبايل ويسمح للاعبين على مدار الموسم في ببجي موبايل  بإكمال غير مشابه المهام الاسبوعية والشهرية  والفوز بالعديد من الجوائز والهدايا المقدمة من ببجي موبايل. وفي عاقبة الموسم ، سيكون اللاعبون مؤهلين للاستحواذ واخذ على جوائز إضافية وفقًا لتقييماتهم الموسمية يعني كلما كان تقيمك عالي كلما كانت هدية ببجي موبايل عالية جدا مثل لون سكن في ببجي موبايل او برشوت مجانا في ببجي موبايل او ملابس وسكنات مجانية في ببجي موبايل. تَستطيع الانضمام إلى حدث رويال رويال مجانًا ، ولكن يمكن لك الاستحواذ على فوائد مغايرة عن طريق شراء بطاقة “النخبة”.






في هذا السياق ، وطبعا هنالك نوعان من عضوية رويال رويال: مجانا Free و والنسخة المدفوعة Elite. يحصل اللاعبون في كلا الفريقين على مهمات “يومية و مهمات اسبوعية في ببجي موبايل” و “تحدي في الموسم والسيزن والرويال باس في ببجي موبايل ” لإكمالها واتمامها بنجاح والحصول على هدايا من ببجي موبايل مجانا. بمتابعة تلك المهام ، يكسبون “نقاط رويال”. المهام اليومية طفيفة بشكل كبير وغالبا ما يكون لديك لاغير لإكمال اثنين من المباريات ويمكنك ان تكمل المهمات الاسبوعية بكل سهولة اذا فقط يمكنك تغيير السيرفر من سيرفر اوربا في ببجي موبايل الى سيرفر قارة اسيا او سيرفر قارة امريكا الشمالية او يمكنك ان تغير السيرفر في ببجي موبايل الى مديل ايس اي الشرق الاوسط اذا كنت لم تجربه قط في ببجي موبايل بأختصار اي سيرفر لم اجربه او ليس ليدك فيه تقيم او قيم بلاي في ببجي موبايل يمكنك بسهولة اتمام مهمات الرويال باس في ببجي موبايل .




تنبيه ⚠️ تخطي الرابط الاول ثم الرابط الثاني ثم الرابط الثالث والتعليق بأسمك و ضع رابط اي صفحة لديك للتواصل معك + اذا كررت التعليقات سوف يتم استبعادك عنها مع تحياتي لكم بالتوفيق الدأم والمستمر 





شارك المقال لتنفع به غيرك

adnan

الكاتب adnan

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1828657639756947306
https://www.adnan4.com/