تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد 0.14.0

adnan يوليو 19, 2019 مارس 21, 2024
للقراءة
كلمة
104 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A



 تبدأ فاعليات PML دات الطابع في أخر بوليو . في أعقاب اكمال المهام ، يمكن للاعب الاستماع إلى اغنية PML0 الجديدة للملحن تلك اللّحظة وائر والحصول على مابع PML0 للقائمة الرئيسية | إكتملت اضافة تربل خلفية ills وميزة التحديم . خلال حفظ ملف نمديح حديث ، بات بإمكان اللاعبين اين بستهامون iOS لان ارسال التطبيق الى الخلفية ملهايفه ل مستخدمو أنه رويد الى بينم ندي متجر iOS لعكس ذلك ) . صلاحات الأخطاء و سلاح حديث . 13 - PP .













تم صلاح إشكالية حيث لا يظهر الشعار المكافاة حين تكون ثمة مهام يومية في مكافاة مهام RF . تم اصلاح مشكلة حيث تكون أسماء الصناديق المدينة في مزايا رخصة المهام السهلة 3 غير مطابقة للاسماء الحقيقية ، تم إصلاح بطاً يتعلق بحصول اللاعبين على تصنيفات وطيقات غير صحيحة بطريق الخطأ حلال غير الموسم البندقية الرشاشة الخامسة في اللعبة ، وهي تستخدم دخيرة مقياس 9 مم وتسقط على خريطة a . تلك البندقية فنطاس كبير الحجم يجمع بين 13 طلقة ، سوى أنها لا تدهن Vikmitli وفرطة Evangel عليها الخران . اذ / 1 ء غير محتمل زيادة سعة الخزان من خلال الملحقات مكن تجهيز السلاح باستخدام ملحقات المناظير والفوهة ، ومن المحتمل تجهيزه باستخدام جميع ا قعت إضافة TPP إلى وضع قاعة مباراة الفرق المميتة . وسوف تصبح بطاقات حماية تصنيف جديدة ، بما في ذلك بطاقة حماية التصنيف ( الفترة وبطاقة المادية الفرز ( الفت استخدامات ، لائحة وفعالة عند تغيير التصنيفات لن يتم خصم أي فهرسة من تكون البطاقة مقفلة . فقط ينطبق على طبقة العرش أو أدنى اعتبارا من 16 شهر شهر يوليو ، يرجى التيقن من PLIED MOBILE سوف التم أباحة تحديت حديث من < NoticeFont LS IS ) نوفر ما لا يقل عن 18 ميغابايت بداخل منطقة التحرين على جهارك نظام التشغيل ميغابايت على جهازك بنظام التشغيل أندروليد . غير محتمل للأصدقاء الذين يلعبون على إصدارات مغايرة للعبة دعوة بعضهم البعض ، لذلك يرجي المحدبت في أقرب وقت ممكن مكافآت تحديث المصدار . ع اضافة خيار معدل الاطر العالي إلى وضع التصوير بالمدى الدامني العالي ( HDR لبعض اجهزه رفيعة الدرجة والمقياس ، قم بتمكينه للحصول على رسومات جرافيكية أجود على حساب عمر بطارية . يمكن تهيئته في بدائل الإعداد الرسومات الجرافيئية ريم بتحدي القبة بين 16 شهر تموز ( 22 بولبو للحصول على " paralula krail و BBFBP .















 . العديد ؟ الإضافة إلى المناظير مطلع منظار النقطة الحمراء أو مطار الريف المحسمة وحدي من طارق ملحقات الفوهة المتاحة للنادي الرشاشة UML بضرر ناتج علي طلقة واحدة بمقدار 35 ومعدل إطلاق نار مماثل ، لسلاح 18 - PP يتمتع سلاح ا من كمية الصهريج لافتراضي للسلاح به طى الاوضلية السلاح بحين يكون مجهزا تمامًا في ، بداية مباراة . ومع ذلك ، تأتي هذه المزابا على حساب الأداء الذي أصبح أضعف بعض الشيء ، لاحقافيه ؤخرا تم الاعلان عن الاصدار الجديد من لعبة الحروب الشهيرة PUBG MOBILE اللعبة التى اثارت جنون الكثيرون حيث يتابعها تزايد عن 50 مليون مستخدم يومياً . حيث يتزامن التحديث الجديد مع بداية الموسم الثامن الذى يحتوى على العديد من المميزات الجديدة كليا" فالتحديث الجديد سيقوم باضافة بعض الاجراءات الجديدة لمنع عمليات الغش داخل اللعبة , والابلاغ عن الغشاشين الذين يقومون باستخدام برامج أو ادوات تجديد على اللعبة . هنشرح ازاى ننزل التحديث الجديد . اصدار رقم (PUBG Mobile 0.13.5 )










 أولا" : أهم المميزات فى الاصدار الجديد فى التحديث الجديد تم تقديم مدفع رشاش 9 ملم مع خزينة كبيرة تحتوى على 53 طلقة ولايمكن ازدياد الخزينة لكن يمكن اضافة ملحقات كمامة الى السلاح وجميع الملحقات المتاحة ل SMG .تتوفر النسخة الجديدة بوضعية HDR  على الاجهزة المتطورة فقط التى تدعم HDR, والتى تجعل ألوان اللعبة أفضل ونسبة تباين أعلى , وللحصول على وضعية HDR  قم بالدخول على الاعدادات ثم الرسومات وقم بتفعيل ميزة HDR .تم تغيير واجهة الموسم بالكامل لجعلها أكثر سهولة وأكثر خيالية .تم ضبط شاشة نتائج الوضع الكلاسيكى حيث صرت تغييرات التصنيف والمستويات أكثر وضوحا على الشاشة .نظام المكافأت الجديد حيث سيتم ارسال المكافأت تلقائيا للاعبين فى نهاية الموسم .مكافأة الزي الجديد حيث سيتم ارسال الزى الجديد تلقائيا فى خاتمة الموسم .تم ضبط نظام التصنيف حيث أصبح للقتل تأثير كبير على كل مستوى  .سيتم نقل اللاعبين الذين لديهم فئة ذهبية أو أسفل الى نفس الدرجة والمقياس فى الموسم التالى .تم ضبط تاثير العناوين المرئية .فى الاصدار الجديد سوف يقدر على اللاعبين من نقل الصور الى زملائهم فى Team Deathmatch .














 تميل الكثير من الألعاب الحديثة على الهاتف المحمول لاتلقى شعبية عظيمة بسبب نقص دعم المطورين. PUBG Mobile من ناحية أخرى، لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ولا نرى هذا التغيير بأي موعد قريب. تواصل Tencent طرح التحديثات لإضافة ميزات جديدة والحفاظ على اللعبة جديدة. توفر النسخة التجريبية الأحدث، الإصدار 0.13.5 وضع معدل إطارات عالي الجودة على جودة HDR، ومسدس رشاش جديد، وعدة ترقيات موسمية. إليك التغيير الكامل : إكتملت إعادة تصميم واجهة الموسم لجعلها أكثر سهولة وغير واقعية.تم تعديل شاشة نتائج الوضع الكلاسيكي. أصبحت تغييرات الفرز والمستويات أكثر وضوحًا على الشاشة.تم تحديث مكافآت الموسم الثامن في S8. كامل الموسم 8 الزي متاح تلك اللحظة على مستوى الذهب. الوصول إلى الطبقة الماس للحصول على التشطيبات سلاح الحصري الموسم. تَستطيع الوصول إلى Crown أو أعلى للحصول على تأثير خاص للتحاق إلى الفريق وعلامات الأسماء. تصل إلى Ace أو أعلى للحصول على لقب موسم دائم.سيتم تلك اللحظة إرسال المكافآت تلقائيًا للاعبين في خاتمة الموسم.سيتعلم اللاعبون تغييرات أكثر تفصيلاً من الموسم الماضي في طليعة كل موسم.تم ضبط خوارزمية نظام الفرز لازدياد وزن نقاط القتل على باتجاه طفيف ، لذلك أصبح للقتل تلك اللحظة تأثير أكبر على الدرجة والمقياس.تمت مراجعة قواعد نقل الطبقة.











طليعةًا من الموسم الثامن ، يتم نقل المستويات الموجودة أسفل الذهب كما هي إلى الموسم التالي.لقد تم تفسير رسالة وراثة الطبقة. سيتم عرض معلومات إعادة تعيين الفهرسة لجميع الخوادم في رسالة واحدة ، وسيتم توضيح قواعد نقل الطبقة على موقع الويب (الذي سيتم تضمين رابطه في الرسالة).تم تحسين رسائل الترويج من الدرجة والمقياس. لن يتم عرض الترقيات الخاصة بالقسمة داخل الطبقة في الردهة. ستحصل العروض الترويجية من الدرجة الأولى على عرض مربي الحيوانات.تم تنقيح صور رمز الطبقة.تم ضبط تأثيرات العنوان المرئية.وتظهر تلك اللحظة بعض الجماعات الأسطورية بأسلحة مرسومة.













تم إصلاح الخلل حيث لم يمكن له اللاعبون من نقل الصور الرمزية لزملائهم في Team Deathmatch. ليس من الواضح عدد الميزات المذكورة أعلاه التي ستجعلها في الإصدار التالي. يمكن تثبيت اللعبة بجانب إصدار مستقر، لكن تسجيلات الدخول الاجتماعية لا تعمل في الإصدار التجريبي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

adnan

الكاتب adnan

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

104 تعليقات

  1. ياخي انا اقوى متابعينك ومرضت تشحن لي ياشيخ

    ردحذف
    الردود
    1. يا شيخ انا كبرمتبعينك كل فيدو شفتهن

      حذف
  2. اسمي على فيسبوك حمودي البصراوي اسمي بوبجي محمد《89

    ردحذف
  3. محمد انستكرامي @_3cfe

    ردحذف
  4. الله يوفقك اني اسمي علاوي ٧٢ في البوبجي واسمي على الفيسبوك حسام الذهبي
    واتمنة الك التوفيق في اليوتيوب

    ردحذف
  5. اني احبك يا الشيخ واني متابعك من بغداد

    ردحذف
  6. اسمي في الببجيbo oob واسمي في الفيس محمود شوقي ابو وردة

    ردحذف
  7. اسمي في اللعبهsسكيلزS

    ردحذف
  8. اسمي فضل كريم وهذا التليكرام rim2007 المعرف

    ردحذف
  9. يارب افوز يارب افوز
    حساب لانستا

    h_a_s_s_e_n1

    ردحذف
  10. اسمي بالبوبجي arhabeMR

    ردحذف
  11. يارب افوز اسمي ف لببجي حجاجيf
    وال انستقرام e2y.k

    ردحذف
  12. يارب افوز اسمي في ببجي BODE12 واسمي في الفيس AbdallahEslam انا من متابعين ويارب افوز

    ردحذف
  13. إشحنلي رويال باس والله أحبك لمرة في حياتي أريد أن أكون مميز ولو قليلا أتمنى ترد علي

    ردحذف
  14. اسمي احمد عبود
    alaabood_77

    ردحذف
  15. الله يوفقك اشحن الي اسمي ع فيس حمودي ماجد

    ردحذف
  16. يا شيخ انا احبك جداوتمني تشحنلي شدات

    ردحذف
  17. اني اسمي نور
    الفيسبوك ماتي الفارا موراتا

    ردحذف
  18. اني اسمي بل انستا hsynbw603

    ردحذف
  19. اتمنا تفوزني اسمي فيسبوك Ruashdie SoLoشحنلي 600
    ID 5315099270 💔💕
    لاسم Ruashdiedaas

    ردحذف
  20. احبك يا شيخ هذا ادي مالتي 5439898884

    ردحذف
  21. اسمي في فيسبوك mstfa lokman

    ردحذف
  22. ابقاك تفتح لي الرويال بأس الثامن بليز افتح لي اسمي sultanyaz3 متابعك يا شيخ

    اتمنا افوز

    ردحذف
  23. رابط الفيس هادي الجبوري

    ردحذف
  24. اني إسمي بل ب بوبجيBneenNaseerاو بل انستاbneennasser

    ردحذف
  25. اسلام عليكم يا شيخ اتمنه افوز اسمي بلببجي
    《KASPER 《BRN

    ردحذف
  26. احبكك ياشيخ نشالله اكون من الفايزين اسمي عبدالله مصطفى
    على الفيس بوك
    نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز نشالله افوز

    ردحذف
  27. اسمي عله الفيس بوك اسمي جعفوري الأمير اسمي عله البوبجي فوخني1 {ID{6414004095 اتمنى اكون من الفائزين يا شيخ

    ردحذف
  28. السلام عليكماسمي في الفيسبوك (سجاد الشاهيني)

    ردحذف
  29. اتمنه افوز ماشاحن طول عمري اني متابعك من زمان ان شاء الله اربح توصل معي فيس بوك عبدالهادي الجنابي صوره انمي

    ردحذف
  30. فدوا الك هاذه واتساب 07810823618

    ردحذف
  31. تكفوا أن تشحانه ببجي ي شيخ اسمه حساب في ببجي نقخبم

    ردحذف
  32. اسمي ميثم جمال اما اسمي على الببجي TancotMaithamJ

    ردحذف
  33. الأيدي 5586398570 يارب افوز

    ردحذف
  34. 5316152892:ID اتمنا افوز

    ردحذف
  35. 5316152892:ID اتمنا افوز

    ردحذف
  36. شيخ يبقا شيخ ❤انا احد متابعينكك من الاردن بتمنئ تفوزني حسابي،الانستا.ABOOD1_alqudah

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. اسمي مًلَأکْ ايدي 5529292038

    ردحذف
  39. اسمي DESTROY45واتمنى افوز

    ردحذف
  40. اسمي بل لعبه Reda》《XX

    ردحذف
  41. احبك ❤متابعك من فلسطين 🇵🇸
    الايدي 5670714093
    الاسم. 『NO』SAFAH
    لفل40

    ردحذف
  42. سلام عليكم الاسم حسنAg7 الأيدي 5563302366 يارب العالمين

    ردحذف
  43. هلووو شيخ احبك متابعك من بداية قناه أتمناه تشحلني احبك 6657279686

    ردحذف
  44. يارب افوز 😭5260788108

    ردحذف
  45. والله اني احبك واتبعك بالله عليك اشحنلي السيزون ال اي دي 587549528 ❤❤
    واسمي
    卍『Amoon』卍

    ردحذف
  46. امنيتيةافوز ايدي 5524169987
    اسمي بل فيس تحلم ارجع بعد حاط صورا مكتوب عليه مضغوطين
    او حسابي بل تلجيرام اسمه قرصان『ᎡᏀ2』
    حاط صورا هاني رمزي

    ردحذف
  47. اسمي على الفيس مهدي الجبوري واتمنا افوز ياشيخ انشالله 2مليون

    ردحذف
  48. اسمي مثنى المحمدي بالفيس بوك اشحلي 5753490942

    ردحذف
  49. اللة حيو بالشيوخ الأيدي 5872512170 الاسم ZEUSツSG احبك كثير و شكرا

    ردحذف
  50. king『313』انستغرام يارب افوز

    ردحذف
  51. تحيتي للشيخ وانشاء الله افوز وحضي بعد احبك ملك الخدع الايدي 5462430127⁦❤️⁩

    ردحذف
  52. شلونك شيخ 5658638234 بليز

    ردحذف
  53. شيخ اتمنا افوز هذا أي دي ببجي 5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836
    5544648836


    5544648836
    5544648836

    ردحذف
  54. 5544648836
    5544648836
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني فوزني
    فوزني

    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني

    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني فوزني فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني
    فوزني

    ردحذف
  55. 5787619133 اتمنى تشحنلي احبك ولله متابعك من البصرة

    ردحذف
  56. يارب افوز يارب افوز يارب افوز

    ردحذف
  57. 😘نشاللله افوز ولا مره شاحن

    ردحذف
  58. يارب افوز ولا مره شاحن

    اسمي 义تميمي义 بل بوبجي
    الله حيو بل شيوخ

    ردحذف
  59. يارب افوز الأيدي 5244122743 امانة

    ردحذف
  60. بحيت امك ربحني يا شيخ 5764199627

    ردحذف
  61. والله ما شاحن ولا مرة ارجوك اشحن لي حتى لو ١٠ شدات ال آي دي
    5958022292

    ردحذف
  62. ادري ماراح افوز بس عادي 🙄الدينه٠تجربه يارب افوز🙏🙏🙏#فوزني اسمي في البوبجيHR

    ردحذف
  63. اتمنه اشحن بوبجي حلمي وحق الله اتمنه اشحن بوبجي اسمي في بوبجي HR

    ردحذف
  64. اشحنلي ولله ولا مرة شحنت بلعبة هاذ الايدي 5984194997

    ردحذف
  65. ماراح تلقى و لازم اخسر بي😭بس نكول نشالله اسمي بوبجي محمدMAX10 الايدي 5662769511
    انستكرام mhmdlj bwry 8193

    ردحذف
  66. يا شيخ 5891976986اشحنلي

    ردحذف
  67. يا شيخ 5891976986اشحنلي

    ردحذف
  68. انستا nour_839
    الايدي يارب افوز 58500743827

    ردحذف
  69. انستا nour_839
    الايدي يارب افوز 58500743827

    ردحذف
  70. انستا nour_839
    الايدي يارب افوز 58500743827

    ردحذف
  71. انستا nour_839
    الايدي يارب افوز 58500743827

    ردحذف
  72. الايدي (5546793011)
    الانستا (b_.Soz)

    ردحذف
  73. الايدي (5546793011)
    الانستا (b_.soz)

    ردحذف
  74. ممكن شدات والله موشاحن طول عمري مشايف الشدات الايدي 5401173532اللة ينطيك العافية اذا تشحنلي وتحياتي للجميع

    ردحذف

1828657639756947306
https://www.adnan4.com/